In In Arabic - بالعربي

وطني ـ

أجلت محكمة جنايات المنيا، قضية السيدة سعاد ثابت سيدة الكرم، للأسبوع الثاني من نوفمبر المقبل لإعلان المتهمين ورد الإعلان للمحكمة.

وكانت محكمة استئناف بني سويف، حددت أولى جلسات قضية السيدة سعاد ثابت “سيدة الكرم” بعد تحويلها لدائرة جديدة عقب تنحي القاضي السابق عن القضية وإحالتها لاستئناف بنى سويف في أغسطس الماضي، علما بأن القضية كانت حجزت للنطق بالحكم بعد إعادة المتهمين للإجراءات.
وتم تحويل القضية لدائرة جنايات سمالوط برئاسة المستشار أشرف محمد علي، وهي الدائرة التي أصدرت الحكم غيابيا على المتهمين الثلاثة ب 10 سنوات ، بتهمة هتك عرض وتعرية السيدة سعاد ثابت 70 عاما في أحداث قرية الكرم في مايو 2016 .
وكانت محكمة جنايات المنيا للمرة الثانية قررت في أغسطس الماضي ، إحالة قضية السيدة سعاد ثابت “سيدة الكرم”، إلى استئناف بني سويف لتحديد دائرة أخرى لنظر القضية، رغم أن القضية كانت حجزت للحكم ، قرر القاضي التنحي عن القضية وإعادتها إلى استئناف بني سويف؛ لتحديد دائرة أخرى لنظر القضية وهذه هي المرة الثانية التي يتم إعادة القضية إلى بنى سويف؛ لتحديد دائرة بعد أن سبق و تنحى القاضي الأول العام الماضي لاستشعار الحرج .

Recent Posts

Leave a Comment