In In Arabic - بالعربي

وطني ـ

فى جريمة هزت الشارع المنياوي يوم السبت، قام سائق توك توك يدعى ”أبو محمد الحرامى” بقتل سيدة قبطية وطفلها 6 سنوات، فى أحد شوارع بنى مزار محافظة المنيا، بينما نجت طفلتها من القتل بعد أن استغاثت بأحد المنازل بموقع الجريمة. وقد فر الجانى هاربا بعد ارتكاب جريمته البشعة باستخدام «ساطور»، وتواصل الأجهزة الأمنية جهودها للقبض عليه، ومعرفة أسباب ارتكاب الجريمة .

ونرصد تفاصيل الجريمة برواية أحد شهود العيان الذي قال أن السيدة مريم سعد (فى العقد الثالث من عمرها، ولديها ابن يدعى كاراس 6 سنوات وابنة 4 سنوات) تعيش بعزبة أبو ريحان بأطراف مدينة بنى مزار ومتزوجة من أكرم صدقى حنا، يعمل حلاق.

خرجت السيدة وطفلاها فى الساعة العاشرة صباحا متجهة إلى منزل أسرة زوجها بأحد الشوارع القريبة من النيل، و استقلت ” توك توك” لشخص يدعى أبو محمد الحرامى وهو جارهم وفى الكثير من الأحيان يقوم بتوصيله .
وتابع المصدر، أن مشادة وقعت بين الضحية وسائق التوك توك، لم يكشف عن أسبابها، ولكن السائق قام بإخراج ساطور يحتفظ به بالتوك توك وقام بضرب السيدة ثلاثة ضربات بالرأس وضربة بالظهر، فلقت حتفها على الفور، وقام بضرب الطفل كاراس الذى كان يصرخ بالشارع وسقط متوفيا بعد تلقيه ضربة بمنتصف الرأس، بينما اسرعت الطفلة هاربة تستغيث وهى تصرخ فدخلت إلى أحد المنازل المقابلة لموقع الحادث فقام صاحب المنزل بحمايتها، بينما فر الجانى هاربا من موقع الحادث .
انتقلت قوات الأمن لموقع الحادث وقامت برفع الكاميرات القريبة من الموقع. وتم نقل الجثامين لمشرحة مستشفى بنى مزار. ويتم الاستماع لأقوال الزوج الآن بمركز الشرطة، بينما تكثف قوات الأمن من جهودها لكشف أسباب الحادث، وسرعة القبض على الجانى الهارب

وفى مشهد مأساوي ومؤلم وسط صراخ ودموع، تم يوم الأحد تشييع ودفن السيدة وطفلها، من كنيسة قرية الجندية التابعة لبنى مزار، بعد تصريح النيابة بالدفن 

https://www.wataninet.com/2021/04/تفاصيل-ذبح-قبطية-وطفلها-بساطور-ببنى-م/ 

Recent Posts

Leave a Comment