In In Arabic - بالعربي

 نادر شكري ـ وطنى

اصدرت محكمة جنح أبوقرقاص اليوم (الخميس) حكمها فى القضية المتهم فيها ابن سيدة الكرم ”أشرف عبده ” باقامة علاقة غير شرعية مع “نجوى رجب فؤاد” زوجة المتهم الرئيسى في أحداث قرية الكرم، التابعة لمركز أبوقرقاص بالمنيا والتى وقعت يوم 26 مايو من العام الماضي.

جاء الحكم بحبس “أشرف عبده عطية ونجوى رجب فؤاد” عامين وغرامة الف جنية لكل منهما بتهمة إقامة علاقة غير شرعية بينهما. وكان زوج السيدة المسلمة أتهم أشرف باقامة علاقة مع زوجته لتبرير ما قام به من حرق منازل الأقباط .وتعرية سيدة الكرم بمشاركة والده وشقيقه

قال هانى رمسيس المحامى إن القضية قانونيًا محسومة لصالح ابن سيدة الكرم ومن أول جلسة، لعدم وجود شهود أو تلبس في الواقعة، كما أن المتهم الرئيسي زوج السيدة المسلمة قام بطلاق زوجته قبل أحداث حرق المنازل، ولم يقوم بردها وهو ما يسقط حقه فى المقاضاة، لانه أصبح بغير صفة بعد طلاق الزوجه قبل الاحداث.
أضاف رمسيس أن الأمر الآن يتعلق بربط قضية ابن سيدة الكرم بالقضيتين الاخريتين حرق المنازل وتعرية سيدة الكرم، وأن صدور الحكم صادم وغير عادل، ويؤكد انه سياسى للمساومة على قضية والدته بتعريتها رغم أن قضية ابن سيدة الكرم محسومة قانونية لصالحه، وهناك دعوة من   الزوجة المسلمة ضد زوجها للتشهير بها.

http://www.wataninet.com/الحكم-بحبس-ابن-سيدة-الكرم-عامين/

Recent Posts

Leave a Comment